Total Tayangan Halaman

Kamis, 17 Mei 2012

العظيمة الأرض



 
الخارجية الأرض أو العظيمة الأرض أو السوبر الأرض

بين القضايا وحول المعلومات والبحوث
(هل أي من هذا هو الكوكب السادس من الكواكب السبعة؟!)



مقدمة

ِ
         ٱللَّهُ ٱلَّذِى خَلَقَ سَبۡعَ سَمَـٰوَٲتٍ۬ وَمِنَ ٱلۡأَرۡضِ مِثۡلَهُنَّ يَتَنَزَّلُ ٱلۡأَمۡرُ بَيۡنَہُنَّ لِتَعۡلَمُوٓاْ أَنَّ ٱللَّهَ عَلَىٰ كُلِّ شَىۡءٍ۬ قَدِيرٌ۬ وَأَنَّ ٱللَّهَ قَدۡ أَحَاطَ بِكُلِّ شَىۡءٍ عِلۡمَۢا
(سُوۡرَةُ الطّلاَق:12)

         يَوۡمَ تُبَدَّلُ ٱلۡأَرۡضُ غَيۡرَ ٱلۡأَرۡضِ وَٱلسَّمَـٰوَٲتُ   ................ 
(سُوۡرَةُ إبراهیم:48)






         الكون هو مكان كبير جدا، يمكننا معرفة ذلك، يمكن أن نشعر به. سمعنا أيضا عن حجم الكون عندما نقوم بزيارة القبة الفلكية، وعلم الفلك أو في أي وقت كنا ننظر الى السماء في السماء ليلا في يوم صاف. ولكن معرفة شيء عظيم، من خلال قدرته على النظر مباشرة في أمرين مختلفة جدا.
          في ذلك الوقت من الحديث عن عالم الفلك والكون الفسيح أنهم يحبون استخدام الأرقام ضخمة لشرح كل شيء. لعالم الفلك والخبراء الذين يدرسون الكون هذا المجال كل يوم، وهذه المبالغ تبدو معقولة. ولكن بالنسبة لنا كانت بقية أعداد كبيرة بما فيه الكفاية، حتى نتمكن من مندهش تماما عندما سمعت. المشكلة هي، كانت الأرقام كبيرة جدا لتكون ذات مغزى وتمتلئ علم الفلك مع مثل هذه الأرقام. هكذا نعود في حياتنا اليومية، والذهاب إلى العمل، مما يجعل من العشاء، ونشر صور لدينا إلى تويتر بحيث يصبح من السهل نسيان بقية الكون.
       فمن السهل أن ننشغل في الجزء الخلفي من روتين حياتنا اليومية. وعلاوة على ذلك، لدينا الكثير من النشاط الأهم من ذلك هو أكثر أهمية للقيام من التفكير في كيفية واسعة الكون.
دعونا نتأمل للحظة واحدة، وبالطبع يعني هذا عن الكون. انها مجرد أن الأرقام في علم الفلك هو كبير جدا بحيث لا يمكن اعتبار جذابة من محتويات رؤوسنا. لا يتم استخدام عقولنا لوصف هذا الرقم 78000000000، وهذا هو حجم الكون هو 78 بليون سنة ضوئية حتى الآن. المذكور كان عدد لا حق مفيدة للغاية؟ لحسن الحظ اتخذت الصور التي يمكن أن تساعدنا في لمحة سريعة لنرى كيف أن عدد كبير فقط.
       في عام 1995، وتلسكوب الفضاء هابل تلسكوب سجلت لمدة عشرة أيام إلى واحدة من زوايا الفضاء الخارجي. والنتيجة هي صورة رائعة من الكون. آلاف الصور المجرة كتب عليها الوفاء، حوالي 3000 المجرات من وجهة المساحة التي بدا سابقا فارغة.


         دعونا نعود للحظة واحدة على هضمه. نحن نعيش على كوكب واحد من تسعة القطع التي هي في نظامنا الشمسي. الكواكب حول نجم (الشمس). يقع نجم أو مجرة لشمسنا في حوالي 1 في 500.000 مليون نجوم أخرى وجدت في مجرة درب التبانة. أوه، ومرة ​​أخرى عددا كبيرا، ولكن اسمحوا لي مع ذلك اتبع هذا التفسير.
         الصور الواردة أدناه هي مجرة لولبية تقع في كوكبة الدب الرئيسية هي مجرة مشابهة لمجرتنا (درب التبانة). وهذا هو أكبر صور وتفاصيل من المجرات الحلزونية التي سجلت على الاطلاق بواسطة التلسكوب هابل. كل نقطة الضوء التي تظهر وجود أي نقطة لنجم ... أبحث .... بعض. أكبر وآخرون أصغر من شمسنا، ولكن كل النجوم كثير من هذه النجوم الكواكب التي تدور حولها. من خلال النظر في هذه الصورة من فكرة أن كوكب الأرض قد يكون هو الكوكب الوحيد في الكون أن هناك حياة تبدو غريبة تماما. الذي يبدو هو بالضبط: "يبدو أن هناك العديد من الكواكب التي قد تكون مشابهة لكوكبنا".
        مجرتنا ليست سوى واحدة من العديد من المجرات في مجموعتنا المحلية. وهناك عدد كبير جدا من المجرات. عندما ننظر إلى الفضاء، يمكننا أن نرى فقط حوالي 3000 نجوم في السماء ليلا واضحة. وبالتالي سيكون من السهل جدا أن نفترض أن هناك أمر جميع. الكون لا يبدو حتى كبير جدا. نحن نعرف الآن على نحو أفضل.
        وقد أعطى صورة "الداخل" التي اتخذها التلسكوب هابل بعض فكرة عن حجم الكون من حولنا، ولكن القصة لا تنتهي عند هذا الحد. في وقت لاحق في سبتمبر 2003 استغرق تلسكوب هابل الفضائي الصور مرة أخرى. هذه المرة، وتلسكوب هابل يسلط الضوء على الجانب الآخر من صور الكون، وسجل ما يقرب من 11 يوما باستخدام معدات الكشف، فضلا عن تحديث مصفاة وهذه المرة تمكنا من الحصول على الصورة أدناه.






        الصورة الثانية، المعروفة باسم "الترا في" للإشارة إلى البعيد أكثر من أي وقت مضى أن نلاحظ في هذا الكون. أكثر من 10.000 المجرات المرئية في هذه الصورة. كل نقطة، والبقع والخدوش هي رقيقة في أي نقطة في المجرة، وهناك ملايين وملايين من نجوم بحيث ان كل نجم لديه تدور حول الكوكب ممكن، ولكل كوكب تتح لها الفرصة لتكون له الحياة. وهذا في الواقع ما نراه ونحن نواجه سماء فارغة على ما يبدو.
      هذا الرقم كان عدد المجرات في صورة واحدة، وهذا هو صورة من 78 مليار سنة ضوئية. لمحة عامة عن كيفية صغير نحن حقا واحدة من الصور التي من المهم جدا اتخاذ أي وقت مضى من قبل البشر. ما المثير للاهتمام حول الأمور المذكورة أعلاه تظهر مسألة مثيرة للاهتمام ليس هناك أي تأثير الناشئة عن هذه المعارف والمعلومات عن انفسنا والألباب خبير؟












الخارجية الأرض


           الخارجية الأرض أو السوبر الأرض هو كوكب خارج النظام الشمسي أكبر من الأرض ولكن أصغر من الكواكب الغازية العملاقة. حيث الأرض أجنبي أو فائقة كتلة كوكب الأرض مشيرا إلى مجرد والتي لا تتعلق الشرط من سطح أو السكن، وهذا المصطلح لا يعني أن هذا الكوكب سوف يكون لها درجة الحرارة أو بيئة مشابهة لكوكب الأرض. هناك استنتاجات عدة الأرض الخارجية أو فائقة الأرض جليسي 876 د منذ اكتشاف في 2005 من قبل فريق بقيادة ريفيرا يوجينيو. كواكب النظام الشمسي لم يكن لديك على سبيل المثال الذي هو الأرض فائقة الخارجية، كما الكوكب أكبر الأرضية في النظام الشمسي هي الأرض والكواكب كل أكبر من الأرض وكتلة 14 مرة كتلة الأرض.
Aleksander Wolszczan تم اكتشاف الأرض الأولى الخارجية أو السوبر الأرض بواسطة
في عام 1992. PSR B1257+12 حول Dale Frail و
         اثنين من الكواكب الخارجية للمنظومة لديها ما يقرب من 4 مرات جماهير الأرض، أصغر من أن تكون كواكب غازية عملاقة.
        تم اكتشاف الأرض الأجنبية الأولى حول نجم تسلسل رئيسي من قبل فريق تحت ريفيرا يوجينيو في عام 2005. انه يدور حول جليسي 876 وحصل على تعيين جليسي 876 د (سبق أن اثنين من عمالقة الغاز كوكب المشتري في الحجم اكتشفت أن النظام). ولديه كتلة من الجماهير يقدر ب 7.5 و الأرض خلال فترة قصيرة جدا في المدار حول فقط 2 أيام. نظرا لقربها من 876 د جليسي على مضيفه النجمة (أ القزم الأحمر)، فإنه قد يكون لها درجة حرارة سطح الأرض من 430-650 كلفن ويمكن أن تدعم الماء السائل.
         في نيسان 2007، أعلن فريق برئاسة ستيفان أودري مقرها في سويسرا على اكتشاف اثنين من جديد الأرض العظميين حول جليسي 581، وكلاهما على حافة المنطقة القابلة للسكنى حول النجم حيث الماء السائل قد يكون من الممكن على السطح. مع جليسي 581 ج وجود كتلة من الجماهير الأرض ما لا يقل عن (5) وعلى مسافة من جليسي 581 من 0،073 وحدة فلكية (الاتحاد الأفريقي؛ 6800000 ميل، 11 مليون كيلومتر)، وهو على حافة "الحارة" في المنطقة القابلة للسكنى حول جليسي 581 مع متوسط ​​درجة الحرارة المقدرة (دون الأخذ بعين الاعتبار الآثار من الغلاف الجوي) من درجة مئوية -3 مع البياض مقارنة الزهرة و 40 درجة مئوية مع البياض مشابه لكوكب الأرض. الأبحاث اللاحقة تشير إلى جليسي 581 ج عانت من المرجح آثار التغييرات المناخية مثل الزهرة، ولكن هذا الكوكب الشقيقة، جليسي 581 د، لا تكمن في واقع الأمر داخل منطقة النجم صالح للسكن، مع ان المدار في 0.22 الاتحاد الافريقي وتحولت الى كتلة من 7.7 الأرض.

2006
OGLE-2005-BLG-390Lbتم اكتشاف اثنين من الأرض خارجية أخرى في عام 2006،
الجاذبية، و Microlensing التي تم العثور عليها من قبل،5.5 مع كتلة من الجماهير الأرض
مع كتلة من الجماهير الأرض 10. HD 69830 b

2008
         أصغر وجدت الأرض الخارجية اعتبارا من عام 2008 هي وزارة الزراعة     
وأعلن هذا الكوكب من قبل عالم الفيزياء الفلكية.MOA-2007-BLG-192Lb
لتعاون وزارة الزراعة الدولية في 2 حزيران، 2008. David P. Bennett
 هذا الكوكب لديه جماهير الأرض ما يقرب من 3.3 و يدور حول قزم بني.
الجاذبية. Microlensing تم الكشف من قبل
        في حزيران 2008، أعلن باحثون أوروبيون اكتشاف الأرض فائقة نحو ثلاثة في    
نجم، نجم هذا هو أقل قليلا فقط هائل من شمسنا. الكواكب ما لا يقل عن الجماهير الدنيا التالية: 4.2، 6.7، و 9.4 مرة في الأرض. تم الكشف عن الكواكب من خلال طريقة السرعة الشعاعية التي هاربس (الكواكب عالي الدقة ذو السرعة الشعاعية الباحث) في تشيلي.
وبالإضافة إلى ذلك، أعلنت نفس فريق البحث الأوروبي كوكب 7.5 مرات كتلة الأرض تدور
هذه النجوم لديها أيضا كوكب يشبه المشترى ويكمل الدورة HD 181433 حول نجم
 كل ثلاث سنوات.

2009
مع كتلة الأرض تقدر بنحو 4.8 الجماهير، والفترة المدارية من,COROT-7b وأعلن كوكب
 0.853 أيام فقط، في 3 فبراير2009. تقدير الكثافة التي تم الحصول عليها عن
يشير إلى تكوين بما في ذلك المعادن السيليكات الصخرية، على غرار الكواكب COROT-7b
 الأربعة الداخلية للنظام الشمسي للأرض، اكتشاف جديد وهام.
،COROT-7b الأربعة الداخلية للنظام الشمسي للأرض، اكتشاف جديد وهام.
تم اكتشاف الأرض الأولى الخارجية التي يدور حول نجم,HD 7924 b واكتشفت بعد حق
 تسلسل الرئيسي الذي هو فئة العملاقة أو أكبر.
        تم الإعلان عن اكتشاف 581 ه جليسي مع كتلة الحد الأدنى من الجماهير الأرض 1.9 في 21 نيسان، 2009. وهو أصغر كوكب خارج المجموعة الشمسية اكتشفت حول نجم عادي وأقرب في كتلة إلى الأرض. أن تكون على مسافة واحدة من الاتحاد الافريقي المدارية 0،03 فقط، والتي تدور حول نجمه في 3.15 يوم لأنها ليست في منطقة صالحة للسكن، ويمكن أن يكون المد والجزر التدفئة 100 مرة أكثر من الأقمار الصناعية المشتري أيو البركانية.
        بالإضافة إلى ذلك، تم تأكيد جليسي 581 د، عند 0.2 الاتحاد الافريقي مع فترة 67 يوما المدارية، لتكون ضمن المنطقة القابلة للسكنى للنجم القزم الأحمر، مما يجعله كوكب خارج المجموعة الشمسية الأولى حيث وجود الماء السائل هو احتمال حقيقي.
أضعاف مساحة الأرض، ويدور ,GJ 1214 b        العثور على كوكب في ديسمبر 2009،
حول نجم أصغر بكثير وأقل المضيئة من شمسنا. "هذا الكوكب ربما لا يكون الماء السائل"،
لأستاذ في جامعة هارفارد لعلم الفلك والمؤلف الرئيسي,David Charbonneau وقال
 للمقال عن هذا الاكتشاف. ومع ذلك، والنماذج الداخلية لهذا الكوكب تشير إلى أن في معظم الظروف لن يكون الماء السائل.
         بحلول نوفمبر تشرين الثاني 2009، كان قد تم اكتشاف ما مجموعه الأرض فائقة         
.HARPS30، 24 من التي لوحظت أول من

Tidak ada komentar:

Posting Komentar